مذكرة تفاهم ثلاثية مع وزارة الاستثمار وشركة فيوليا الفرنسية

برعاية سعادة د. خالد الفالح وزير الاستثمار بالمملكة العربية السعودية وقع سعادة د. فرانك ريستر، الوزير المنتدب للتجارة الخارجية الاقتصادية، خلال ورشة عمل الاستثمار السعودي الفرنسي في مجال نقل المياه والتكنولوجيا، شراكة استراتيجية مع وزارة الاستثمار وشركة فيوليا لدعم المملكة في تحسين التشغيل والطاقة و الأداء التجاري لقطاع المياه في جميع أنحاء البلاد. التي تهدف إلى: نشر الحلول المبتكرة والرقمية، وبناء المهارات في تشغيل وصيانة المرافق. كما ستوفر هذه الاتفاقية خدمات فريدة واسعة النطاق تجمع بين خبرة WTTCO الطويلة في التشغيل والصيانة في مجال نقل المياه والتقنيات المتقدمة التي تقدمها Veolia.

وقع الشراكة الاستراتيجية نائب وزارة الاستثمار للاستثمار السيد فيصل حمزة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Veolia السيد أنطوان فرويوت، والرئيس التنفيذي لشركة نقل وتقنيات المياه (وتكو) الدكتور طارق النعيم.

شركة نقل وتقنيات المياه، كيان حكومي رائد في مجال نقل وتقنيات المياه. يركز على تطوير وبناء وتشغيل وصيانة نقل المياه والخزانات الاستراتيجية. تساهم (وتكو) أيضًا في تطوير وتنفيذ مختلف التقنيات المتقدمة في مجالات تحلية المياه ونقلها ومعالجتها لجميع الشركاء في قطاع المياه.

وسيؤدي الدخول في الشراكة مع شركة فيوليا إلى تطوير حلول مستدامة من شأنها أن تساعد مختلف قطاعات المملكة على الاستفادة من الخبرة الطويلة وتطبيق التقنيات المتقدمة التي توفرها شركة نقل وتقنيات المياه وشركة فيوليا. كما صرح علي الشهري – مدير تطوير الأعمال والشراكة الاستراتيجية “إن جهودنا لتطوير حلول فريدة في التشغيل والصيانة من شأنها تعزيز الكفاءة وتقليل استهلاك الطاقة هي عناصر أساسية لشراكاتنا”.

ذات صلة

All rights reserved - WTTCO - KSA © 2022

×
كن جزء من WTTCO