​سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

شكرا لزيارتك موقع شركة نقل وتقنيات المياه ونرجو قراءة هذه الشروط والبنود بعناية.
تعتبر سياسة وشروط الخصوصية الموضحة أدناه جزءاً من شروط استخدام الموقع الإلكتروني لشركة نقل وتقنيات المياه وأحكامه

سياسة الخصوصية لموقع شركة نقل وتقنيات المياه

لا يقوم هذا الموقع بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا. وفي حال اخترت تقديم معلومات لنا، فإننا لا نستخدمها إلا لإنجاز طلبك للحصول على معلومات أو خدمات من قبل المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة. وباستخدامك هذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه، مع ملاحظة أن المعلومات المرسلة من قبلك قد يتم مشاركتها مع الجهات الحكومية السعودية الأخرى في حال تطلب إنجاز طلبك لذلك ودون الرجوع إلى أي طرف من الأطراف.
​تعتبر جميع المعلومات المقدمة من زوار الموقع ملكاً لشركة نقل وتقنيات المياه التي يحق لها استخدام هذه المعلومات لأي غرض وكذلك استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو أي خبره أو تقنية تحتويها أي معلومات يوفرها أي زائر لهذا الموقع.

شروط الاستخدام لموقع شركة نقل وتقنيات المياه​

بدخولك إلى هذا الموقع أو أي صفحات منه فإن ذلك يعني بأنك ملزم بالتقيد بالبنود والشروط الموضحة أدناه. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود نرجو عدم الدخول إلى هذا الموقع أو الاطلاع على أي صفحات منه.
جميع حقوق الطبع محفوظة لشركة نقل وتقنيات المياه 2021.
تخضع جميع المعلومات والمواد في هذه الموقع لقوانين حقوق الملكية الفكرية، وتحتفظ شركة نقل وتقنيات المياه بحقوقها القانونية تجاه أي مخالفة لذلك. تحميل أو طباعة أو نسخ أو استخدام اي محتوى او مواد من الموقع دون الاشارة الى المصدر يعتبر انتهاك لحقوق الملكية الفكرية.

عدم الضمان

تعتبر شركة نقل وتقنيات المياه غير مسئولة عن أي ضمانات أو تأكيدات لدقة المعلومات والمواد في الموقع. ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء مطبعيه أو أخطاء في المحتوى على هذا الموقع. كما ان هذه المعلومات والمواد خاضعة للتغيير في أي وقت. ويحق لشركة نقل وتقنيات المياه تغيير هذه المعلومات وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل دون إبداء الأسباب.
إن المعلومات والمواد والمنقولة من الأطراف الأخرى والواردة في هذا الموقع مثل النص والرسومات البيانية والروابط أو أي بنود أخرى – قد تم إعطائها “كما هي”، لذا فإن شركة نقل وتقنيات المياه لا تضمن دقة هذه المعلومات أو ملاءمتها للغرض المقصود أو إذا كانت هذه المعلومات والمواد وافية أم لا. كما تخلي الشركة نقل وتقنيات المياه مسؤوليتها عن أي أخطاء أو مشكلات أو محذوفات في هذه المعلومات والمواد.

رأي الزائر

في حالة وجود أي آراء أو اقتراحات يرجى إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني [email protected]

All rights reserved - WTTCO - KSA © 2024

×
كن جزء من WTTCO